السلام عليكم

بسم الله الحرمن الرحيم
*---------------------------------*

نشرت عدة اخبار منذ صباح اليوم خبر غير مفرح للهكرز والمخترقين والقراصنة الالكترونى 

وهو انه قد اعلن شركة مايكروسوفت البارحة عن خبر انها قد اوقفت خدمة الــNo-ip  لانة ينتهك حقوق الملكية ويساعد على الاجرام الالكترونى ويصيب ملايين اجهزة الكمبيوترات بالفيروسات بسبب استعمالة لمصالح الاختراق والقرصنة.

وقال ( Boscovich ) المتحدث بأسم مدونة مايكرسوفت
"في كثير من الأحيان يتم استغلالها من قبل المجرمين الإلكترونيين لتصيب الضحايا الأبرياء مع Bladabindi (NJrat) وJenxcus (NJw0rm) عائلة من البرمجيات الخبيثة"
"We’re taking No-IP to task as the owner of infrastructure frequently exploited by cybercriminals to infect innocent victims with the Bladabindi (NJrat) and Jenxcus (NJw0rm) family of malware,"
وقال أيضا Boscovich كان هذا التعطيل البرمجيات الخبيثة الثالث من قبل مايكروسوفت منذ مركز مايكروسوفت للجرائم الإنترنت تم الكشف عنها في نوفمبر الماضي. 
Boscovich also said this was the third malware disruption by Microsoft since the Microsoft Cybercrime Center was unveiled last November.

وقال Boscovich هذا بدوره سوف تساعدهم على إصلاح الأضرار الناجمة عن Bladabindi-Jenxcus وغيرها من أنواع البرمجيات الخبيثة.
 This in turn will help them repair the damage caused by Bladabindi-Jenxcus and other types of malware, Boscovich said.
دعونا نقول للجميع انة من الان كل من يستخدم احد برامج الرات مثل النجرات او غيرة من البرامج التى تعتمد على النو اى بى فقد يفقدون جميع ضحاياهم :(
ولاكن معنى انة بعد الان لا يوجد شئ اسمة نو اى بى لن يتوقف الاختراق والقرصنة لانة لا شئ مستحيل فى عالم الهكرز وهناك بدائل للــno-ip سنحاول نشرحها لكم ان شاء الله فى الايام المقبلة 
"ولا تنسونا بوضع تعليقكم على الموضوع فى الاسفل"  
  

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة © صدى البرامج

close

أكتب كلمة البحث...